الأحد، 29 ديسمبر 2013

إدجار ديفيدز يعلن اعتزاله كرة القدم

أعلن الهولندي المخضرم إدجار ديفيدز لاعب وسط برشلونة وميلان السابق اعتزاله كرة القدم رسميا، ديفيدز لاعب فريق بارنيت الأنجليزي، والذي ينافس في دوري الدرجة الرابعة الأنجليزي، وقد نال البطاقة الحمراء خلال الدقائق الأخيرة من مباراة الفريق التي خسرها 1/2 السبت الماضي أمام فريق سالزبيري، وقد قرر ديفيدز انهاء مسيرته الكرويه كلاعب، ولكن سوف يتولى تدريب فريقه بارنيت ايضا، و في عام 2004 انتقل إلى برشلونة علي سبيل الأعارة من نادي يوفنتوس الأيطالي.

 
ويعتقد ديفيدز ان انه لن يعود للعب مرة اخري لأن الحكام يتهكمون عليه فقد اصبح هدفا للحكام، وهذا اثر طرده في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وهذا هو الطرد الخامس لديفيدز صاحب الـ 40 عاما منذ انتقاله لصفوف بارنيت في تشرين أول/أكتوبر 2012، وقال انه يريد الأن التركيز في مسيرته كمدرب.
ونذكر ان ديفيدز قد دافع عن الوان اندية عديدة مثل أياكس أمستردام الهولندي، ميلان الإيطالي، يوفنتوس الأيطالي، وبرشلونة الأسباني، والأنتر الأيطالي، وتوتنهام الأنجليزي، والعودة إلي اياكس مرة اخري، واخيراً ناديين كريستال بالاس و بارنيت الأنجليزيين، وقد وشارك ديفيدز في 74 مباراة دولية مع الطواحين الهولندية سجل فيها 6 أهداف.
وتشمل القاب ديفيدز دوري ابطال اوروبا(1)، وكأس الأتحاد الأوروبي(1)، وكأس السوبر الأوروبي(1)، اتنركونتيننتال(1)، الدوري الأيطالي(3)، كأس ايطاليا(1)، كأس السوبرالأيطالي(2)، الدوري الهولندي(2).
وقد انتقل ديفيدز إلي برشلونة في يناير كانون الثاني 2004 علي سبيل الأعارة من يوفنتوس الأيطالي، وكان واحداً من الذين تعرضوا لاسواء فترة للفريق الكتلوني، ليعود إلي ايطاليا مرة اخري من بوابة نادي الأنتر الأيطالي.

لا تقرا وترحل ساعدنا بنشرالموضوع ;

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets