الاثنين، 1 ديسمبر 2014

 الشرطة بأزمور توقف شخصين اختطفا سيدة وتناوبا على اغتصابها بمنزل مهجور


علمت "الجديدة 24" أن مجرمين من ذوي السوابق العدلية بأزمور، أقدما على اختطاف سيدة تبلغ من العمر 26 عاماً وتناوبا على اغتصابها بشكل وحشي داخل بيت مهجور عبارة عن "خربة" يتواجد بدرب الجديد وسط أزمور.

وقالت مصادر عليمة "للجديدة24" أن الملقب ب " الكدية" وشريكه في هذه الجريمة النكراء "ولد الشواري" هاجما السيدة "خ - ب " ، مساء أول أمس السبت، بالقرب من مقر إقامتها بدرب الجديد واقتاداها إلى "الخربة"وتناوبا على اغتصابها بطرق شاذة.
 
وفور تلقي مصالح الامن بآزمور بهذه الاخبارية ، باشرت عناصر الشرطة القضائية بقيادة رئيسها العميد "هشام الكاوزي" مداهمة "الخربة" وقامت بتوقيف أحد الجناة في حالة تلبس،في حين قام شريكه بمغادرة موقع الجريمة الى مكان مجهول.
 
هذا وعلمت "الجديدة24" انه وبعد التحقق من هوية الفاعل الثاني الذي يحمل لقب "الكدية" المعروف بإجرامه لدى العناصر الأمنية، تمكنت عناصر الشرطة القضائية من توقيفه بنفس الحي.  
 
الى ذلك تم نقل الضحية إلى المستشفى الإقليمي بأزمور، حيث تلقت العلاجات اللازمة، فيما تم الاحتفاظ بالمجرمين رهن الحراسة النظرية إلى حين عرضهما صباح هذا اليوم الاثنين، على محكمة الجنايات بتهم تتعلق بالاحتجاز والاغتصاب.

لا تقرا وترحل ساعدنا بنشرالموضوع ;

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets