الخميس، 31 أكتوبر 2013

ضيعت 5 سنين من حياتي وصدقت بلا زواج

ضيعت 5 سنين من حياتي وصدقت بلا زواج

ضيعت 5 سنين من حياتي وصدقت بلا زواجضيعت 5 سنين من حياتي وصدقت بلا زواج


ضيعت 5 سنين من حياتي وصدقت بلا زواج
30
معدل هذا
سلام وعليكم انا هند 26 سنة كانت عندي علاقة مع ولد عمي دامت 5 مكان حتى حد تيعرف علاقة لي بنتنا من اول عام هدرت معاه قال ليا انه بغا زواج وتيقول غي نخدم نخطبك وهدا لعام خدم وفتح موضوع مع ولديه ولكن رفضوا ومن قالها لبابا حتى هو رفض حيت اصلا بين عمي وبابا مشاكل في الارت وممفهمينش ولكن حنى شنو دنبنا ومشكيل بزوج حلفوا اننا عمرنا نكونوا بعضيتنا ولد عمي فحال الى بغا يستسلم حيت متيبغيش يخسر لولديه لخطر وخا مقلش ليا هدا شي ولكن غي من تصرفتوا فهمتها مبقاش تيجبد معايا زواج وتبدل عليا ومأخرا سمعت انهم غدي يخطبوا ليه من سولتوا قال ليا معندنا منديروا هده سنة الحياة ومزوجين في سما تصدمت فيه وندمت علاش هدرت معاه من نهار الاول وخا الحمد لله 5 سنين ونا معاه عمري خليتوا يقرب ليا ولايخد مني شي حاجة حرام انا عمري درت شي علاقة ولعرفت شي حد من غيروا كنت تنقول صافي هذا هو لغدي نتزوج به وتنرفض اي حد تقدم ليا ودابا تنحس يراسي ضيعت حياتي ومبقيتش غادي نتزوج حيت حتى حد مبقى يتقدم ليا دابا ومعندي حتى شي علاقة معى شي حد ومتنعرف حتى حد تنقول صافي دابا دراري تيمشيو غي لبنات صغار 18 سنة 20 سنة ونا عمري 26سنة عمر شي حد يسول ضيعت فرصة زوينة ديال زواج لي انا ندمانة عليها دبا كون تبعت عقلي ومنتبعش قلبي عيت ولله وليت تنفكر غي في هذا شي تنحس براسي غادي نمرض شي مرض نفساني ضلامت دنيا في عنية حتى لقرايا لي نتلف فيها مبقيتش تنقرا خديت الاجازة هدا العام وجلست في دار غي ملل وتفكير غادي يقتلني

لا تقرا وترحل ساعدنا بنشرالموضوع ;

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets