الخميس، 31 أكتوبر 2013

بغيت نكمل حياني معاه والاكن قلبوه عليا

بغيت نكمل حياني معاه والاكن قلبوه عليا

بغيت نكمل حياني معاه والاكن قلبوه عليا
00
معدل هذا
سلام عليكم انافتاة 23 سنة من المغرب في نصف من رمضان الماضي شافوني ناس وارادو يخطبوني لولدهم مع انه يسكن خارج المغرب في الاول ترددت لاني لا اعرفه ولم اتحدت معه قط وللعلم هو انسان متدين المهم كنت خايفة ما لقيت حل غير اني دهبت وصليت صلاة استخارة وفي الغد حسيت براحة و اصحاب دارهم اعطوه رقمي لنتفاهم .تكلم معي وتكلمت معه في سكايب لاراه ويراني وهاذا باذن امي طبعا عجبني وعجبته وطلب مني هل انا موافقة على الزواج به فكرت وبدون تردد نعم لاني حقا رتحت له المهم في العيد الفطر عملنا خطبة وقرينا الفاتحة الخمدلله وهو غير موجود لانه خارج المغرب بقالو 60 يوم واتي لنكتب الكتاب ونتزوج .كل يوم نتحدت ونتفق عللا امورنا العلاقة جيدة بيننا ومحترمة وفي هده الايام صار بيننا شجار وكان سببه اخوه اللي قلو اني كنت اعرف شاب من قبل وهادا الشاب كدب عليهم وقال عني كلام فاحش ونبههم اني لست من مقامهم وعمرهم عليا وانا حقا كنت اعرفه ولاكن هو كان من الماضي وانا كنت صغيرة والحمد لله كبرت و هداني الله المهم هاذي شهر ونصف ماكلمني ولا حتي يريد ان يكلمني تعدبت وبكيت وصليت صلاة الاستخارة التانية والوضع كما هو لا يريد ان يكلمني وانا ادركت انني احبه كتيرا ولا اريد ان اخسره والكل يعرفون اننا قريبا سنعقد انا اخاف ان يكون شيء حصل لنا كسحر او لا ادري وانا لا اامن بالفقهاء اللدين يبطلون السحر اامن بالله فقط اتمنى ان تعطوني حل من فضلكم وشكرا

لا تقرا وترحل ساعدنا بنشرالموضوع ;

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets